للتواصل

للإتصال وإبداء الملاحظات والتعليقات nstulti@gmail.com

صاحـب البومــــيات: نور الديـن السـيــد الـثــــلــثي


الأربعاء 15 يونيه 2011

(120) اغـتصاب أمــة


الثوار بسطوا سيطرتهم على الجبل بشكل يبدو أنه كاملا. والزاوية تقاوم هجمات شرسة من الكتائب. لن يسلم في الزاوية وغربها بسهولة أبدا. سقوط الزاوية سيعني إغلاق شريان التواصل والإمداد الرئيسي للنظام مع العالم.


أتابع قناتي ليبيا الأحرار وليبيا الحرة، الأولى للأخبار والمناقشات في الأحداث الجارية والثانية لنقل نبض الشارع الليبي المحرر نقلا مباشرا من ميدان التحرير في بنغازي. للقناتين شأن في غاية الأهمية في رفع الروح المعنوية لأهلنا في المدن والمناطق المحاصرة... أما شاكير وهالة وحمزة وقادربوه فقد فقدوا جزءا من جمهورهم وفقدوا جلّ ما بقي لديهم من مصداقية حتى لدى المغفلين من جمهورهم. مكافئاتهم المالية المعتبرة ستكون بحاجة إلى إعادة نظر، قياساً بمردودها المتناقص!

سمعت روايات لا تكاد تصدق عن حملة الاغتصاب الممنهج التي تقوم بها الكتائب.. لا تكاد تُصدق لولا الثقة في مصادرها. الموثّق مما قام به الأنذال يجرّم النظام برمته، وليس فقط مجنديه ومرتزقته على الأرض. أتباع النظام وموظفوه ممن هم على علم بما جرى ويجرى من انتهاكات للأعراض مشاركون في المسؤولية لمجرد بقائهم صامتين. قد يقابل أحدهم يوما ما، ولو عن طريق الصدفة، أحد أولئك المتضررين. عندها، لن يشفع له القول أنه كان مختصا بشؤون سياسية أو مالية أو إدارية لا علاقة لها بما يجري في الميدان. هذه جرائم ضد الأمة وليست ضد أفراد، ومرتكبوها هم كل المشاركين فيها إن كان بالتخطيط أو بالأمر أو الفعل .... أو الصمت عنها. وقد كان عدوانهم، بجرائمهم الدنيئة هذه، على الأمة بأسرها، بجميع رجالها ونسائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق