للتواصل

للإتصال وإبداء الملاحظات والتعليقات nstulti@gmail.com

صاحـب البومــــيات: نور الديـن السـيــد الـثــــلــثي


السبت 20 رمضان/ 20 أغسطس 2011

(185) فـتح طرابلس.. من داخلـها



ساعات مجيدة انبلج نورها في هذا اليوم المشهود من تاريخ ليبيا وتاريخ طرابلس تحديدا.. العاصمة التي أراد القذافي تشويه صورتها ومكانتها في تاريخ الأمة ووجدانها. ساعة الصفر دوى بها التكبير من أعلى المآذن، ولبى نداءها شباب المدينة من كافة أحيائها وضواحيها... شباب صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

مكالماتي مع الأهل تؤكد ضخامة "فجر عروس البحر" في يومها الأول. كان المتحدثون معي من طرابلس واضحين هذه المرة؛ لم يستتروا وراء كلمات من قبيل "كويسين.. لا، الحمد لله.. إنشالله خير"، بل تحدثوا معي عن الأحداث الكبرى في الشوارع في مناطقهم، سوق الجمعه وتاجوراء والحشان وعراده وفشلوم وبن عاشور تحديداً.

وخرج موسى إبراهيم القذافي ناطقا باسم النظام لينفي تماما صحة الأنباء التي تتناقلها وسائل إعلام العالم، فالأمر لا يتعدى ’تسلل بعض العناصر من العملاء إلى بعض أحياء طرابلس، وتم التعامل معهم، الوضع الآن في طرابلس ممتاز‘. خرج موسى ولم يخرج معمر ولا سيف أو بقية أشقاء السوء. أين فرعون يا موسى؟

تباهى موسى القذافي نفسه في هذا المؤتمر الصحفي بأن لديه دكتوراه في الإعلام من جامعة لندن.. قائلا أنه تعلم هناك ’كيفية تزييف الصورة بالكامل‘. سيدرك موسى القذافي خلال ساعات إن شاء الله، أنه لن ينفع النظام تزييفٌ بعد اليوم. كذبكم وتزييفكم وتضليلكم... وسرقاتكم وقتلكم للأبرياء وانتهاكم للحرمات.. كل ذلك، مع قائدكم، في ساعاته الأخيرة... يوم فتح مكة.. والله أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق