للتواصل

للإتصال وإبداء الملاحظات والتعليقات nstulti@gmail.com

صاحـب البومــــيات: نور الديـن السـيــد الـثــــلــثي


الأحد 22 مايو 2011

(96) عصابات طرابلس

وجّه التحالف ضربات جوية نحو باب العزيزية والميناء... الحوض الجاف بالميناء حسب بعض الأقوال، وهي منطقة تستخدم في ترحيل الأفارقة بحرا نحو أوروبا.
آخر أوقفته مجموعة مسلحة على الطريق في ضواحي المدينة، طلبوا هاتفه النقال فوجدوا عليه مقاطع فيديو مضادة للنظام.. أنزلوا الرجل من سيارته واقتادوه معهم تاركا أسرته في السيارة على الطريق... البحث جارٍ منذ ثلاثة أيام... ومستمر.
محمود جبريل في لقاء اليوم على الجزيرة. كان هادئا وخطابه عقلانيا... حججه مع الثورة كانت رصينة ولا سبيل لدحضها... مأساتنا كبرى... والخروج منها بسلام طريقه صعب وطويل.
كان منتصف الليلة الماضية، أغلقوا الشارع وداهموا منزل السيدة التي تجاوز عمرها الثمانين.. كسروا الأبواب والأثاث وقلبوا الأسرّة... عددهم سبعة يلبسون ملابس عسكرية خضراء (زيتي) وعدد أكبر كانوا بالشارع... مسلحون بالرشاشات.. كان من بينهم شخص بوجهه ذرة من حياء أو مخافة الله أشار إلى زوجة الإبن بالصمت والانزواء... وجه أحدهم رشاشه إلى رأس السيدة وآخر وجه سكينا إلى بطنها طالبين منها مكان الخزنة... كانت معهم أكياس كبيرة عبؤوها بما استطاعوا من مال وذهب (صيغة) وما اشتهت أنفسهم الدنيئة من محتويات المنزل... أخذوا الحواسيب والهواتف النقالة... طلبوا مفاتيح السيارات الثلاثة الموجودة بالجاراج وذهب بعضهم بها...  اقتادوا الإبن وابن خالته المقبم ضيفا عند خالته... استجاب لاستغاثة السيدة شاب من الجيران فاقتادوه هو كذلك. وُجد الجار ملقى على رصيف الطريق في منطقة بومشماشة... والبحث جارٍ عن ابن السيدة وابن أختها...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق